بالصور.. انطلاق مؤتمر الشباب في الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. انطلاق مؤتمر الشباب في الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

بالصور.. انطلاق مؤتمر الشباب في الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر
عمرو عابد مصطفى بكر عبد الوهاب نشر في البوابة يوم 03 - 03 - 2019

شهد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب بقصر الثقافة بمدينة الغردقة، والذي ضم العشرات من شباب المحافظة من مختلف مدنها، وذلك لمتابعة واستعراض ما تم من إنجازات ومشروعات قومية على أرض الواقع، خلال الفترة من 2014 حتى فبراير 2019.
وأكد المحافظ للشباب وجميع الحضور، أن إجمالي تكلفة المشروعات القومية والتي تم تنفيذها من موازنة الوزارات والمحافظة، بلغت 50 مليار جنيه، مؤكدًا أن ما تم خلال تلك الفترة أضعاف أضعاف ما تم قبل ذلك من مساكن ووحدات توطين ومحطات طاقة شمسية ورياح ومحطات تحلية لمياه البحر الأحمر.
وأشار إلى أنه سيتم عرض كل هذه المشروعات، كلا على حده، بدون تجميل أو تزييف للمعلومات والبيانات، وأنه سيتم عرض جميع الأعمال التي تتم على أرض محافظة البحر الأحمر، بدءًا من الزعفرانة شمالًا وحتى رأس حدربة جنوبًا من مشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق وتطوير العشوئيات والصحة والتعليم وغيرها من المشروعات الكبرى بالمحافظة.
وشدد على أهمية توعية الشباب، وأهالي محافظة البحر الأحمر، بما تم الانتهاء منه خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية، حتى تنتشر المعلومات الصحيحة بين المواطنين، ولا يكونوا عرضة للمعلومات الخاطئة والمزيفة التي تنُشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع التي تعمل على نشر الشائعات، موجها الدعوة للشباب للتفاعل مع البوابة الإلكترونية للمحافظة لمعرفة ما يتم من إنجازات ومشروعات علي ارض المحافظة الساحلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. انطلاق مؤتمر الشباب في الغردقة بحضور محافظ البحر الأحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق