«التعليم العالي»: ثورة تكنولوجية تغير من المستقبل الوظيفي لجيل 2000

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«التعليم العالي»: ثورة تكنولوجية تغير من المستقبل الوظيفي لجيل 2000 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

«التعليم العالي»: ثورة تكنولوجية تغير من المستقبل الوظيفي لجيل 2000

الأخبار المتعلقة
* وزير التعليم العالي يعتمد نتيجة برنامج نيوتن مشرفة
* وزير التعليم العالي يطالب بوضع خطة متكاملة لإعداد الكوادر العلمية
* وزير التعليم العالي يبحث التعاون مع اليابان في الذكاء الاصطناعي
* وزير التعليم العالي: إغلاق 151 مركز دروس خصوصية في المحافظات
قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنّ العالم يشهد حاليا ثورة في العلم والمعرفة، موضحا أن الوظائف تتغير يوما بعد يوما.
وأشار إلى أن هناك ثورة صناعية وتكنولوجية تؤثر على مستقبل الوظائف بشكل يومي، موضحا أن احتياجات سوق العمل ستتغير بالنسبة للمواليد بداية من عام الذين يطلق عليهم "جيل الألفينات" 2000، ومن بعد 2010 ستتغير خريطة المستقبل الوظيفي لهذا الجيل تغيرا جذريا.
وأضاف عبدالغفار، خلال إلقاء كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استعدادات عقد المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، المقرر انعقاده في أبريل المقبل، أن المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، المقرر عقده في العاصمة الإدارية الجديدة، سيشمل نقلة نوعية للتعليم المصري بشتى محاوره، ويتماشى مع نظام المؤتمرات العالمية للتعليم العالي والبحث العلمي التي تتضمن مناقشة موضوعات ثابتة ومتكررة، أبرزها الثورة الصناعية والتحول الرقمي للمعلومات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «التعليم العالي»: ثورة تكنولوجية تغير من المستقبل الوظيفي لجيل 2000 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق