شعراوي يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لملتقى الشباب الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شعراوي يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لملتقى الشباب الأفريقي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

شعراوي يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لملتقى الشباب الأفريقي

الأخبار المتعلقة
* وزير التنمية المحلية يبحث مع مدير البنك الأوروبي تعزيز التعاون المشترك
* «التنمية المحلية» تبدأ تقنين أوضاع عربات الطعام المتنقلة بالشوارع بحزمة إجراءات إلزامية
* وزير التنمية المحلية يناقش مع 3 محافظين منظومة النظافة
* الإثنين..التنمية المحلية تطلق قطار التوعية لشباب الجامعات
تلقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تقريراً من اللجنة التي تم تشكيلها من القطاعات المختلفة بالوزارة للمتابعة الميدانية لاستعدادت محافظة أسوان لاستضافة ملتقى الشباب العربي والإفريقي خلال مارس الجاري، والذي سيعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتضمن التقرير متابعة جهود المحافظة لاستضافة الملتقى والمرور على جميع الأماكن التي لها علاقة بهذا الشأن ومتابعة ما تم تنفيذه، للخروج بذلك الحدث المهم بصورة تليق باسم مصر خاصة بعد تولى الرئيس السيسي رئاسة الاتحاد الإفريقي لعام 2019.
وأشار التقرير إلى معدلات تنفيذ أعمال تطوير مطار أسوان الدولي وإنشاء بوابة حضارية للمطار، مع تحسين ورفع كفاءة ساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجي.
كما تضمن التقرير أيضاً ما تم القيام به لرفع كفاءة طريق المطار من البوابة الرئيسية وحتى تقاطع طريق أبوسمبل ، من تركيب بلدورات وتطوير الأرصفة وتجميل وتشجير وتركيب أعمدة الإنارة على جانبى الطريق، والتي تقوم بها عدد من الشركات الوطنية.
كما تضمن التقرير أيضاً إشارة إلى ما تم فى عدد من الطرق بالمحافظة ومنها أعلى خزان أسوان وطريق المطار إلى الكورنيش "شارع السادات" بطول 4 كيلو متر، بالإضافة إلى تطوير ميدان العقاد "مدخل طريق الكورنيش" وتطوير طريق الكورنيش وتطوير ورفع كفاءة شبكة مياه الشرب والصرف الصحي.
كما تضمن التقرير الإشارة إلى الجهود التي تمت فيما يخص تطوير المنطقة المحيطة والطريق المؤدي لمحطة المعالجة الثلاثية (بكيما).

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شعراوي يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لملتقى الشباب الأفريقي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق