سعر دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules مقوى للأعصاب ومضاد للأكسدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules مقوي للأعصاب ومضاد للأكسدة، يعتبر دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules من الدوية الفعالة والمتميزة التي تعمل على علاج الالتهابات التي تصيب أعصاب الجسم، فهذا الدواء بدوره يعتبر مكمل غذائي يفيد الجسم بالكثير من الفيتامينات اللازمة والتي منها فيتامين ب1 وب3، والتي تعمل بدورها على تعزيز عمل الجهاز المناعي للجسم والذي يتصدي للكثير من الأمراض، لذلك نجد أن هذا الدواء من أهم وأفضل الأدوية في التخلص من تلك الحالات، وسوف نعرض لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء ديبوفيت ب 12 أمبولات depovit b12 ampoules مقوي للأعصاب

استخدامات دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

يستخدم هذا الدواء في علاج التهابات الأعصاب وخاصة لمرضي السكر. يساهم هذا الدواء في حماية ووقاية الجهاز المناعي الخاص بالجسم للوقاية من الأمراض. يستخدم هذا الدواء من أجل التخلص من الألم الشديد الذي يصيب العمود الفقري. يستخدم هذا الدواء في علاج الانيميا الحادة التي تحدث للجسم. يساهم هذاالدواء في القضاء على الألم الروماتيزمي الذي يصيب المفاصل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء ديامونركتا أقراص diamonrecta tablets لعلاج ضعف الانتصاب

كيفية استخدام دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules

يجب علينا قبل البدء بفترة العلاج التوجه للطبيب المعالج من أجل معرفة التشخيص المناسب لكل حالة وذلك لأنه يختلف من شخص لشخص آخر، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول كبسولة واحد ثلاث مرات على مدار اليوم، ويتم أخذ هذا الدواء بعد تناول وجبة الطعام مع كوب من المياه.

سعر دواء ديبوفيت أمبول depovit ampoule مقوي للأعصاب

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules

يعتبر هذا الدواء من الأدوية الآمنة التي لا تسبب أي خطورة، لذلك لم يستدل على أي أعراض جانبية لهذا الدواء، ولكن ينبغي علينا عند الشعور بأي أعراض غريبة أو مفاجئة التوجه فوراً للطبيب المعالج وأخذ الإرشادات والنصائح اللازمة حتي لا يحدث أي مضاعفات سيئة للفرد.

موانع استخدام دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لتجنب حدوث أي تشوهات خلقية للجنين. لا يجب استخدام هذا الدواء للأطفال لسن أقل من 12 عام. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي. لمن يعاني من أمراض كثيرة بالقلب لا ينصح باستخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب المختص. لا يجب استخدام هذا الدواء للمرضعات وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء باكتيفلوكس أقراص bactiflox tablets مضاد حيوي

سعر أقراص ميلجا Milga Tablets المسكن للآلام والمقوى للأعصاب

سعر دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 54 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 3 شرائط في جميع الأسواق المصرية.

neurimax حقن سعر

تم مؤخرا ظهور نيوريماكس  حقن ويبلغ سعرها 27 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 6 امبولات

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعر دواء نيوريماكس كبسولات Neurimax capsules مقوى للأعصاب ومضاد للأكسدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق