جمارك سفاجا تضبط 5 محاولات تهريب لأجهزة البلاى استيشن والملابس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا، بالاشتراك مع مباحث ميناء سفاجا، من ضبط 4 محاولات تهرب جمركى، لكمية من أجهزة البلاي استيشن والملابس الجاهزة، والمبيدات الحشرية، بالمخالفة لقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963، وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975، وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والسيارات القادمة من ميناء ضبا السعودي، بإدارة تفتيش الركاب، تم ضبط 45 جهاز بلاي استيشن، و1540 كيلو ملابس جاهزة، و1000 سكرينه، و200 جراب للهواتف المحمولة، و3 ثلاجة كهربائية، و12 لتر مبيد حشرى، تم إخفاؤها داخل أماكن يصعب الوصول إليها بالأمتعة الشخصية الخاصة بـ4 ركاب مصريين، قادمين من الخارج.

وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة، 184 ألف و77 جنيها، وقرر رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير 5 محاضر ضبط جمركي، والتحفظ على المضبوطات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جمارك سفاجا تضبط 5 محاولات تهريب لأجهزة البلاى استيشن والملابس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق