رئيس «إى فاينانس»: موازنة الدولة تم إعدادها إلكترونيًا .. وربط 4500 جهة حكومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس «إى فاينانس»: موازنة الدولة تم إعدادها إلكترونيًا .. وربط 4500 جهة حكومية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

رئيس «إى فاينانس»: موازنة الدولة تم إعدادها إلكترونيًا .. وربط 4500 جهة حكومية
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 04 - 2019

كشف إبراهيم سرحان، رئيس شركة تشغيل المنشآت المالية «إى فاينانس» أن موازنة الدولة التى يناقشها البرلمان حاليا تم إعدادها إلكترونيا، مشيرا إلى أنه تم ربط أكثر من 4500 جهة حكومية مختلفة إلكترونيًا بشبكة المدفوعات الحكومية.
وأضاف سرحان، خلال مؤتمر صحفى بمقر الشركة بالقرية الذكية، أن هناك جزءًا من إيرادات الدولة لم يتم ميكنتها، ولكن بإصدار قانون الدفع النقدى سيتم إدخال كل منظومة الدفع داخل الدولة ضمن المنظومة الإلكترونية.
وأوضح سرحان أن الحكومة ستقوم بإتاحة أكثر من 25 خدمة جماهيرية إلكترونية للمواطنين وتلك الخدمات تمثل نحو 60% من الخدمات التى يحتاجها المواطن، وتتمثل تلك الخدمات فى دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز وكذلك خدمات المواطنين الخاصة بالسجل المدنى وغيرها من الخدمات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس «إى فاينانس»: موازنة الدولة تم إعدادها إلكترونيًا .. وربط 4500 جهة حكومية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق