نستهدف 80 مليون جنيه مبيعات للأنظمة الأمنية بالوجه البحرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نستهدف 80 مليون جنيه مبيعات للأنظمة الأمنية بالوجه البحرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

نستهدف 80 مليون جنيه مبيعات للأنظمة الأمنية بالوجه البحرى
روزاليوسف اليومية نشر في روزاليوسف اليومية يوم 01 - 04 - 2019

نظمت كل من شركة عرب سكيوريتى الخليج ASG الرائدة فى مجال الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة ورشة عمل بالتعاون مع شركة داهوا العالمية للقاء الموزعين المعتمدين لشركة عرب سكيوريتى الخليج فى محافظة الإسكندرية والوجه البحرى بمشاركة ثلاثة من أكبر الموزعين للشركة وهي شركة المروة بالإسكندرية، شركة مالتى جروب بدمنهور، وشركة مطروح تك بمحافظة مرسى مطروح.
حضر الاحتفالية رئيس شركة عرب سكيوريتى الخليج وعدد من المديرين التنفيذيين بالشركة وقيادات من شركة داهوا بالشرق الأوسط ومصر.
وأكد المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة عرب سكيوريتى الخليج ASG أن الشركة تفخر بعلاقتها المتميزة مع موزعيها حيث يهدف اللقاء الذى تم اليوم كأول Road Show للشركة خلال العام الحالى 2019 إلى تأكيد الثقة بالموزعين المعتمدين للشركة وزيادة التعاون معهم، مشيرا أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات من الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة خلال العام الحالى من الإسكندرية والوجه البحرى بما قيمته 80 مليون جنيه مصرى.
أضاف أنه خلال ورشة العمل تم استعراض أحدث التقنيات الجديدة التى تطرحها شركة عرب سكيوريتى الخليج بالتعاون مع داهوا ومنها منتجات IMOU الخاصة بالأفراد فى المنازل والذى يمكن الآباء والأمهات من متابعة أبنائهم الصغار فى المنزل من خلال كاميرا ذكية يمكنها أن تتحرك بزاوية قدرها 180 درجة ويمكن أن ترصد مايدور فى المكان بالصوت والصورة أيضا مع إتاحة فرصة الحوار بين الطرفين، كما استعرضت الشركة تقنيات كاميرات الذكاء الاصطناعى AI والتى تقوم بالتحليل الفورى لتعبيرات الوجه وتحليلها بسرعة كبيرة ويمكنها التعرف على الشخصيات.
وتابع قائلًا إن الشركة طرحت أيضًا كاميرات 4K بالإضافة إلى الكاميرات التى يتم تثبيتها فى المواصلات العامة مثل مترو الأنفاق والأوتوبيسات الذكية من خلال كاميرا NVR، وكشف بهاء النقاب عن المفاوضات المستمرة بين الشركة وعدد من البنوك المحلية والعالمية العاملة فى مصر لتزويد ماكينات الصراف الآلية بكاميرات ATM.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نستهدف 80 مليون جنيه مبيعات للأنظمة الأمنية بالوجه البحرى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق