177 ألفاً استوفوا شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
177 ألفاً استوفوا شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

177 ألفاً استوفوا شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي
الجزار: 930 فقط لم يسددوا المقدم ومهلة شهر ل 40471
نسرين صادق وأحمد الداوي نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

أسفر فحص مستندات حاجزي الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي. انطباق الشروط علي 177512 مواطناً مبدئياً. و40471 لم تنطبق عليهم الشروط.و 930 لم يسددوا مقدم جدية الحجز. من إجمالي الحاجزين بالإعلان المسدد في المقدم وتسجيل طلباتهم علي الموقع الإلكتروني للصندوق 218193 مواطناً. صرح بذلك د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق.
أضافت مي عبدالحميد. الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي. انه يمكن للحاجز الاستعلام عن النتجية. الدخول علي الرابط الإلكتروني "https://complaints.shmff.gov.eg". بإرسال رسالة نصية تحتوي علي رقمه القومي إلي رقم "9311" مقابل رسوم الخدمة "3 جنيهات". التي يجري تفعيلها خلال الأسبوع الأول من أبريل ويتم الرد عليهم برسائل نصية.
أضافت أن باب التظلم لغير المنطبق عليهم الشروط مفتوح حتي نهاية أبريل. ولأول مرة في برنامج الإسكان الاجتماعي. سيتم إتاحة إرسال التظلم إلكترونياً. بعد دراسة الصندوق التظلم. ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها. ونشر النتيجة بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم. يمكن للمقبول تظلمهم سداد الدفعة الأولي من الأقساط ربع السنوية. أي المنطبق عليهم الشروط يمكنهم سداد الدفعة الأولي من الأقساط ربع السنوية بداية من اليوم وحتي نهاية يونيو القادم. والا تعرضوا لغرامة تأخير نسبتها 5.1% من قيمة الدفعة عن كل شهر أو جزء من الشهر. ويتم التعامل بذات القاعدة للدفعات ربع السنوية التالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 177 ألفاً استوفوا شروط الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق