وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي
إيفون مدحت نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 04 - 2019

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن الاختيار وقع على العاصمة الإدارية الجديدة للمشاركة في الحدث العالمي «ساعة الأرض» لعدة أسباب أبرزها استقبال كم أكبر من المشاركين.
وأضافت في تصريح لبرنامج «مصر النهاردة»، المذاع على شاشة القناة الأولى، أمس الأحد، أن الوزارة حرصت على توسيع قاعدة المشاركين بالحدث من الأطفال والشباب والمجتمع المدني والقطاع الخاص وعدم الاكتفاء بخبراء البيئة.
وأوضحت أن مشاركة مصر في هذا الحدث تؤكد قدرتها على فهم قضية تغير المناخ والمساهمة في حل الأزمة، متابعة: «أطلقنا رسالة للعالم بأننا لم نتسبب في إحداث التغيرات المناخية ونؤكد وعي شعبنا بآثارها».
وواصلت وزيرة البيئة، أن مشاركة الأطفال بالحدث تدل على وعي الجيل المقبل وقدرته على الحفاظ على الموارد الطبيعية من طاقة أو مياه.
وأطفأت العاصمة الإدارية الجديدة، أمس الأحد، أنوارها للمشاركة في الحدث العالمي، ساعة الأرض، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وعدد من نواب البرلمان وسفراء الدول الأجنبية، وشخصيات عامة وطلبة الجامعات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة البيئة: ساعة الأرض تؤكد قدرتنا على فهم قضية التغير المناخي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق