مانشستر يونايتد يربح 57 مليون يورو من بطولة الشامبيونزليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل مانشستر يونايتد على 40 مليون يورو حصته من حقوق النقل التلفزيوني للبطولة

الاقتصادي:

 

وصلت أرباح نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" إلى 57 مليون يورو رغم خروجه من الدور ربع النهائي للمسابقة على يد نادي "برشلونة" الإسباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي "الشياطين الحمر" (لقب اليونايتد) نال 40 مليون يورو، وهي حصة النادي من حقوق النقل التلفزيوني للبطولة.

وزاد المبلغ زاد من خلال مبيعات التذاكر والضيافة من المباريات المباعة في "أولد ترافورد" معقل "مانشستر يونايتد"، وذلك من خلال 3 مباريات للفريق الإنجليزي أمام كل من "جوفنتوس" الإيطالي و"باريس سان جيرمان" الفرنسي و"برشلونة"، ليصل إجمالي الأرباح إلى 57 مليون يورو.

وحقق "مانشستر يونايتد" في 2018 أرباحاً من إجمالي عقود رعاية مع 68 شركة بقيمة 279 مليون يورو، ليكون النادي الأكثر دخلاً في أوروبا من حيث إيرادات عقود الرعاية.

ويتوقع "مانشستر يونايتد" في 2019 تحقيق إيرادات بين 709 و726 مليون يورو (615 و630 مليون جنيه إسترليني)، على أن تتراوح الأرباح المتوقعة قبل حساب الفوائد بين 201 و 219 مليون يورو (175 و190 مليون جنيه إسترليني).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مانشستر يونايتد يربح 57 مليون يورو من بطولة الشامبيونزليج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق