بالفيديو.. استشاري طب نفسي يوضح أسباب انتحار الأطفال مدمني الألعاب الإلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو.. استشاري طب نفسي يوضح أسباب انتحار الأطفال مدمني الألعاب الإلكترونية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 27 مايو 2019 .

بالفيديو.. استشاري طب نفسي يوضح أسباب انتحار الأطفال مدمني الألعاب الإلكترونيةالخرج اليوم نشر في الخرج اليوم يوم 27 - 05 - 2019أكد استشاري الطب النفسي الدكتور عبدالله السبيعي، أن السبب وراء وقوع حالات انتحار لأطفال جراء إدمانهم الألعاب الإلكترونية، تأتي نتيجة تعرضهم للتنمر الإلكتروني من أطفال آخرين أو ابتزاز أو تهديد أو ضغط نفسي.وقال السبيعي خلال لقائه ببرنامج “الليوان” على قناة “روتانا خليجية”، إن الأمراض النفسية يكون لها أسباباً بيولوجية مثل فرط الحركة والوسواس والتوحد، وكذلك الأمراض الناتجة عن مشاكل الولادة أو الفترة الأولى لتكون الدماغ. وأضاف أن أكثر الأمور المؤثرة على الأطفال وتظل في ذاكرتهم هو التحرش والمضايقات الجنسية التي قد تتسبب في حدوث شذوذ جنسي، مشيراً إلى أن المعتدي على الأطفال جنسياً يعتبر أسوأ ويجب معاقبته بصورة أشد من قاتل النفس.حسب “أخبار 24”. د. #عبدالله_السبيعي_في_ليوان_المديفر هذا هو الضرر الأهم للألعاب الإلكترونية والذي لا يلتفت له الناس.. #عيشوا_معنا_رمضان#رمضان_كريم pic.twitter.com/wMZbJPZvJC — الليوان (@Fealsora) May 26, 2019انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. استشاري طب نفسي يوضح أسباب انتحار الأطفال مدمني الألعاب الإلكترونية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق