هل تصعق زيادة الكهرباء الجديدة جيوب المواطنين؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختلفت ردود أفعال المواطنين حول ارتفاع تعريفة الكهرباء الجديدة، وهو ما يؤثر على ارتفاع العديد من السلع والخدمات الأخرى، بجانب زيادة في الأعباء، وفى جولة لـ«أهل مصر»، داخل أحياء القاهرة استنكر العديد من المواطنين ارتفاع أسعار الكهرباء مجددا.

قال محمد حسن مهندس كيميائي، يعمل بمنطقة السادس من أكتوبر، إن زيادة وزير الكهرباء لأسعار الكهرباء الآن ليست بكثيرة ولكنها محدودة، لأننا لا نشكو من قبل في فواتير الكهرباء ويوجد نظام في الوزارة لتقديم الخدمات الممتازة وهذا يكفي، أما الزيادات لن تؤثر مادام الإنتاج العام يفيض علي المواطن من الكهرباء، ولا نجد أي أضرار للعقارات من قبل الكهرباء التي توصل إلينا.

وفي نفس السياق، أكد محمود شعبان، مواطن من منطقة العاشر من رمضان، محافظة الشرقية، أننا نفقد كثير من الخدمات الموجهة إلينا لذلك دعم الكهرباء ليس بمحدود لأن الخدمة هذه نستفيد بها لاستمرار حياتنا، ولن نستطيع الاستغناء عنها بشتى الطرق لذلك هذه الزيادة مناسبة للمستهلك ولن نتأثر بها إلا قليلا.

ومن جانبه أكد موسي رضا، مواطن من منطقه الجيزة، أن زيادة تعريفة الكهرباء نستفيد بها نحن لجودة الخدمة المقدمة من الدولة، وأيضا تستفيد بها الدولة من جانب تحسين الخدمات، وتطوير الشبكات الكهربائية في مصر، لذلك يجب علينا أن نتحد من أجل أن نتقدم.

وقال مواطن من محدودي الدخل، إن زيادة الكهرباء تؤثر علينا، لأننا لن نستطيع توفير الأموال لباقي الخدمات، مثل الغاز والمياه وإيجار المسكن ونشتكي دائما من غلاء الأسعار وارتفاعها في الأسواق،وهذا الوقت ليس مناسبا لارتفاع تعريفة الكهرباء، لأن المستهلك زادت عليه جميع الخدمات لكي يسدد كل الفواتير نحتاج أموال كثيرة ونحن من محدودي الدخل ولن نقضي إلا قوت اليوم بيومه فالرحمة يا أصحاب الرحمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل تصعق زيادة الكهرباء الجديدة جيوب المواطنين؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق