سمو الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروعات شركة الرياض القابضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سمو الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروعات شركة الرياض القابضة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 20 يونيو 2019 .

سمو الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروعات شركة الرياض القابضة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, على مشروعات شركة الرياض القابضة منها مركز الشرق لقطع غيار السيارات المستعملة الذي تم الانتهاء منه هذا العام وأقيم على مساحة إجمالية قدرها 357.000 م2 وبتكلفة إنشائية بلغت 160 مليون ريال .
كما اطلع سموه على مشروع الرياض الذي تم الانتهاء منه هذا العام وهو مشروع تجاري يقع شمال مدينة الرياض على طريق الملك فهد على مساحة تقدر ب 17.000م2 وبتكلفة إنشائية بلغت 28 مليون ريال .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم, معالي أمين المنطقة رئيس مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة المهندس طارق بن عبدالعزيزالفارس وعضو مجلس المديرين الرئيس التنفيذي للشركة سعود بن عبدالله الدغيثر.
واستعرض الدغيثر مشروعات الشركة ونشاطاتها وما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية وخططها المستقبلية وإضافتها النوعية للعاصمة خدمياً وتنموياً .
وبارك سمو أمير منطقة الرياض مشروعات شركة الرياض القابضة, متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سمو الأمير فيصل بن بندر يطلع على مشروعات شركة الرياض القابضة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق