سعر تذاكر متحف برج الساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم عملاء موقعنا الكرام موقع أسعار اليوم نقدم إليكم موضوع عن سعر تذاكر متحف برج الساعة، الجميع منا يفضل السياحة الثقافية أي السياحة والتنزه ورؤية المعالم ذات التاريخ والتي تزيد من ثقافة الفرد وأيضا تزيد من حب المكان، وليس هذا فقط بل تعرض معلومات فريدة من نوعها، وهكذا يكون موضوعنا اليوم عن برج الساعة في مكة المكرمة، حيث يعد من المعالم السياحية الممتازة جدا والتي تبهر كل ما زارها، وسوف نعرض في مقالنا ما الذي يحتويه برج الساعة وما سعر التذكرة ومواعيد الدخول والخروج وكيفية الاستفادة من تلك الزيارة، وليس هذا فقط بل نعرض بعض من المعلومات الهامة جدا عن برج الساعة، ونتابع مختلف المواضيع الممتعة والشيقة علي موقعنا موقع أسعار اليوم، ونحدث الأسعار باستمرار حسب ما يعلن عنه المكان.

أسعار تذاكر دريم بارك 2019

سعر تذاكر متحف برج الساعة

سعر تذاكر متحف برج الساعة، يوجد الكثير من المعالم السياحية في العالم العربي وتختلف أنواعها ولكن يفضل الكثير رؤية المعالم الدينية والتي يوجد بها من شعائر الإسلام وهذا ما يتواجد في برج الساعة من حيث أنه في مكة المكرمة وأيضا يوجد به معالم ومعارف كثيرة عن العلوم الكونية ما زاد البرج شغف ومتعه لمختلف محبي العلم، برج الساعة يوجد ي مكة المكرمة وهي من أفضل بقاع الأرض من حيث الشعائر الدينية التي تقام بها، ويعد برج الساعة من أعلي الأماكن التي توجد في مكة أي عند نهايته يتم رؤية المكان بالكامل والحرم المكي كله، وليس هذا فقط بل شارك في بناءة أمهر المهندسين في العالم أجمعه، وتم بناءه من أربع طوابق كل طابق يوجد به شيء هام وممتع جدا وشيق في ذات الوقت، حيث يحتوي علي علوم الشمس والقمر والوقت والكثير من المعلومات الهامة ، وكما ذكرنا أن المبني يتكون من أربعه طوابق ونذكر الآن ما هي تلك الطوابق وما الذي يوجد بها.

الطابق الأول يوجد به ساعة مكة والتي تعد أكبر ساعة علي مستوي العالم بأكمله وتم بنائها والمشاركة فيها من مختلف دول العالم من حيث صناعتها في غاية الدقة والجمال. الطابق الثاني يوجد به استعراض لما حدث من تقدم في مجال قياس الوقت وذلك في العصر الحديث، وليس هذا فقط بل يوجد به أيضا استعراض عن الشمس والقمر وما العلاقة بينهم وبين الوقت. الطابق الثالث يوجد به عرض وشرح مفصل عن مجال العلوم الكونية وخصوصا الشمس والقمر. الطابق الرابع يوجد به بانوراما كونية تزيد برج الساعة جمال وروعه.

إقرأ ايضاً :  اسعار الشقق فى تركيا - شقق للبيع فى اسطنبول

تلك هي الطوابق الأربعة وما الذي يوجد بها، وفيما يلي سوف نقوم بعرض المواعيد الخاصة بالدخول وأيضا تذاكر الدخول كم سعرها.

مواعيد برج الساعة في مكة المكرمة

نتابع معا عملائنا الكرام باقي مقالنا والذي نتحدث فيه عن سعر تذاكر متحف برج الساعة، في الفقرة السابقة لقد قمنا بعرض معلومات عن برج الساعة ولكننا الآن سوف نقوم بعرض ما سعر التذكر ومواعيد الدخول، حيث توجد مواعيد محددة للدخول والخروج من هناك ولابد من الالتزام بها والالتزام بكامل التعليمات حتي يتم السماح بالدخول والتمتع بما يوجد في برج الساعة، ونحدث تلك المعلومات عند حدوث أي تغيير بها حيث نتابع الأسعار ومختلف الأخبار باستمرار وعرض كل ما هو جديد علي موقعنا موقع أسعار اليوم.

سعر تذكر ة الدخول تساوي 150 ريال سعودي. مواعيد دخول برج الساعة تبدأ من الساعة الواحدة من بعد الهر وحتي الساعة السادسة مساءا. مواعيد دخول برج الساعة تبدأ من الساعة العاشرة مساءا وحتي الساعة الثانية صباحا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعر تذاكر متحف برج الساعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق