«مجموعة التنمية الصناعية» تبت في عرض لإدارة منطقة صناعية في أثيوبيا.. الإسبوع الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس سامح عطية العضو المنتدب لمجموعة التنمية الصناعية “IDG” ، إن المجموعة تسعى للبت في العرض المقدم إليها لتولي إدارة منطقة صناعية جديدة في أثيوبيا خلال الإسبوع الجاري .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، الي ان المجموعة لا تزال تنتظر تولي إدارة منطقة صناعية أخرى على مساحة 1.4 مليون متر مربع غرب مدينة كازابلانكا في المغرب، منوهاً أن هناك بعض المشكلات التي يواجه المشروع هناك وهو الأمر الذي تنتظر المجموعة حسمه حتى تتولى إدارة المنطقة خلال الفترة المقبلة .

أضاف عطية ان  الشركة ستتولي ادارة كلا المنطقتين بما يشمل عمل الصيانه والتحديث اللازم لهم وذلك في ظل النجاحات التي حققتها الشركة في المشروعات التابعة لها بالسوق المصرية، حيث يصل حجم  محفظة الأراضى التابعة للمجموعة لنحو  نحو 21.8 مليون متر مربع، تضم  2.7 مليون متر مربع فى العلمين، و16 مليون متر مربع فى منطقة العين السخنة  بشرق بورسعيد، و3.1 مليون متر مربع بالسادس من أكتوبر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مجموعة التنمية الصناعية» تبت في عرض لإدارة منطقة صناعية في أثيوبيا.. الإسبوع الجاري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق