خبير اقتصادي يكشف أهمية لقاء مدبولي بنائب رئيس البنك الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خبير اقتصادي يكشف أهمية لقاء مدبولي بنائب رئيس البنك الأوروبي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

خبير اقتصادي يكشف أهمية لقاء مدبولي بنائب رئيس البنك الأوروبيالدكتور شريف الدمرداش
كتب- أحمد خفاجي:

قال الدكتور شريف الدمرداش، الخبير الاقتصادي، إن لقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بنائب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، يدل على أهمية مصر بالنسبة للبنك الأوربي، لافتا إلى أنه يقوم بتمويل المشروعات المتعلقة بالبنية الأساسية للدول.

 

وأضاف الدمرداش أن البنك الأوروبي يهتم بتمويل البنية الأساسية كالصرف الصحي ومشروعات الطرق والكباري، لافتا إلى أن مصر تهتم في الفترة الحالية بالطرق والكباري، وهو ما يعكس أهمية دعم البنك الأوروبي للدولة المصرية.

 

 جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، استقبل، اليوم الاثنين، آلان بيلو، نائب رئيس البنك الأوروبى، لإعادة الإعمار والتنمية، واستهل رئيس الوزراء اللقاء بالإعراب عن تقدير مصر للشراكة الناجحة، والعلاقة الممتدة مع البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، والتى أثمرت عن تبوء مصر للمركز الأول على مستوى دول العالم كأكبر دولة عمليات للبنك.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبير اقتصادي يكشف أهمية لقاء مدبولي بنائب رئيس البنك الأوروبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق