نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الإثنين 1/7/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الإثنين 1/7/2019 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

نستعرض مع القراء أهم العناوين التى وردت فى أخبار اليوم الاقتصادية على موقع بوابة الفجر لتيسيير علي المتابعين فى معرفة أهم الأخبار الاقتصادية اليوم الإثنين 1/7/2019.

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد المصـريين المهـاجـرين والــذين اكــتسبوا صفـة المهاجــر، بلغ 385 مهاجـراً (أصلى ومرافق) خلال عام 2018.

أعلن الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إصدار الهيئة تقرير الاستدامة السنوى لعام 2018، ليصبح أول تقرير تصدره هيئة عامة فى مصر.

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقة المتجدد اليوم الاثنين، حساب استهلاك المواطنين بالأسعار الجديدة على العدادات الكودية ومسبوقة الدفع.

كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن تنفيذها نقلة نوعية جديدة في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر وذلك في إطار مشروع ضخم لتطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت.

تقرر تعطيل العمل بالبورصة المصرية اليوم الاثنين بمناسبة عطلة البنوك.

قالت سارة عيد، المتحدث الرسمي لشئون الموازنة بوزارة المالية، إن مصر دولة كبيرة لديها كل الإمكانيات لتنافس كل الاقتصاديات الموجودة حولنا.

تراجع رأسمال السوقي للبورصة المصرية خلال الربع الثاني من العام الجاري، الي 1 .756 مليار جنيه، مقابل 816.5 مليار جنيه خلال الربع السابق له بتراجع بلغ نسبته 7.4%.

انخفضت أسعار الذهب المحلي خلال التعاملات المسائية اليوم اللإثنين، ليتراجع بنحو 4 جنيهات، مع هبوط أسعار الذهب عالميا.

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الستار عن منظومة الخبز الجديدة، كاشفة أهم ملامحها وما تحمله للمواطن وصاحب المخبز والمطحن من حيث كيفية التعامل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الإثنين 1/7/2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق