بعد إشادة السيسي "مصدر" يعلن موعد انطلاق الخدمات الحكومية الالكترونية لموطني بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد إشادة السيسي "مصدر" يعلن موعد انطلاق الخدمات الحكومية الالكترونية لموطني بورسعيد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

كشف مصدر مسئول  بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن أن  الخدمات الحكومية التى تم إطلاقها بشكل تجريبى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي،لمواطنى محافظة بورسعيد ستكون متاحة  للأستخدام ابتداء من أول شهر  أغسطس الحالي.

وتطمح الحكومة أن تكون مدينة بورسعيد أول محافظة ذكية على مستوي الجمهورية ضمن خطة الحكومة للتحول الرقمي، بعد إتاحة العديد من الخدمات خاصة الحكومية منها  الكترونيا  لسكانها.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية،  أن مواطني محافظة بورسعيد سيتمكنون من أن يحصلو على الخدمات الحكومية بشكل سريع بدلاً من الذهاب إلى المصالح الحكومية والمكوث فيها لوقت طويل فى طوابير للحصول على الخدمات الحكومية، مضيفًا أنه سيتم تقديم هذه الخدمات عبر مراكز خدمة المواطنين ومراكز الخدمات البريدية وأيضًا من خلال مراكز الكول سنتر لمساعدة غير القادرين على التعامل بسهولة مع التكنولوجيا.

 وكان وزير الاتصالات أستعرض بالأمس امام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب المقام بالعاصمة الادارية الجديد نحو 18 خدمة حكومية ستوفرها الحكومة لمواطني بورسعيد، حتي يستطيع الموطن الحصول على الخدمات الحكومية دون الأنتظار لوقت طويل كما يحدث حاليًا، وهو ما لقي إشادة واسعة ن الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد إشادة السيسي "مصدر" يعلن موعد انطلاق الخدمات الحكومية الالكترونية لموطني بورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق