سوق دبي المالي يعزز شراكته مع معهد حوكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سوق دبي المالي يعزز شراكته مع معهد حوكمة من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

الإثنين، ١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٨:٣٩ م


دبي في 19 أغسطس / وام/ عزز سوق دبي المالي شراكته الناجحة مع "معهد حوكمة" التابع لسلطة مركز دبي المالي العالمي بهدف تحسين ممارسات حوكمة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان سوق دبي المالي ومعهد حوكمة قد وقعا في عام 2017 إتفاقية للتعاون من أجل تطوير ممارسات الحوكمة والإستدامة في قطاع الشركات في دولة الإمارات وبالأخص إمارة دبي وقام معهد حوكمة منذ ذلك الحين بتدريب أكثر من 100 أمين سر مجلس إدارة من الشركات المدرجة بالسوق.. كما بادر إلى تقديم عروض موجزة بهدف إطلاع وتعريف مجالس إدارة ما يزيد على 65 بالمائة من الشركات المدرجة في سوق دبي المالي على ممارسات حوكمة الشركات ودور مجالس الإدارة في الحوكمة والإستدامة بالشركات.

و اكد سعادة عيسى كاظم - رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي ان ممارسات الحوكمة والإستدامة مرتكز أساسي لرؤية السوق إذ يتبنى أفضل الممارسات لضمان ترسيخ تلك المبادئ في الشركات المدرجة في سوق دبي المالي..لافتا أن التعاون مع معهد حوكمة أثبت نجاحه من حيث تحسين ممارسات الحوكمة عند الشركات المدرجة في سوق دبي المالي.

وبدوره ذكر سعادة الدكتور أحمد حسن بن الشيخ - رئيس مجلس إدارة معهد حوكمة أنه بالتعاون مع سوق دبي المالي قطع المعهد خطوات كبيرة من حيث النهوض بمعايير حوكمة الشركات في دولة الإمارات.. وحتى الآن قام المعهد بتدريب أكثر من /1800/ مدير وما يزيد على 200 أمين سر في مختلف الشركات.

وام/عائشة السويدي/عماد العلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سوق دبي المالي يعزز شراكته مع معهد حوكمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق