آبل تعلن عن حدثها السنوي في سبتمبر.. ماذا سيتغير في هاتف آيفون الجديد؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أرسلت شركة آبل دعواتها لحضور حدثها الإعلامي السنوي الشهر المقبل، والذي من المتوقع أن تكشف خلاله الشركة النقاب عن أحدث إصدارات هاتف آيفون الخاص بها.

وسيُقام الحدث بتاريخ 10 سبتمبر/أيلول على مسرح ستيف جوبز في مقره الرئيسي في كابرتينو، كاليفورنيا. وكالعادة، لم تقدم الدعوة أي معلومات مفصلة حول ما ستناقشه الشركة خلال الحدث الذي حملت دعوته هذا العام شعار "عبر الابتكار فقط".

بالنسبة لآبل، فإن توقعات حدث إصدار هاتف آيفون تبقى مرتفعة دائماً، إذ ساهم المنتج أكثر من أي منتج آخر في دفع الشركة لتصبح الشركة الأكبر قيمة في العالم يوماً ما، ليستمر المنتج اليوم في كونه أكبر مصدر دخل للشركة. ولكن في الآونة الأخيرة، عانت مبيعات هاتف آيفون من انخفاض مئوي مكون من رقمين، في حين أن عملاء الشركة باتوا يستخدمون هواتفهم الذكية لفترات أطول، في ظل مواجهة الشركة لحالة من التباطؤ في الصين وسط حرب تجارية مستمرة مع أمريكا.

ومن المتوقع أن تعلن آبل خلال الحدث أيضاً عن 3 هواتف آيفون جديدة، من بينها تصميمين لهاتف "برو" الجديد، الذي سيستبدل هاتفي آيفون XS وآيفون XS ماكس. ويُعتقد أن تصميم هاتف "برو" الجديد سيتضمن ميزات تصوير وتسجيل فيديو جديدة ومحسنة.

كما من المتوقع أن توفر آبل أيضاً خلال الحدث معلومات وتفاصيل نهائية عن أسعار خدمة البث التلفزيوني الجديدة لها، آبل TV+.

يُذكر أن الشركة تنظم حدثاً سنوياً في أوائل سبتمبر/أيلول منذ حوالي 7 أعوام، تقوم خلاله بالإعلان عن هواتف آيفون الجديدة. ولكن، قد يختلف حدث هذا العام قليلاً عن الذي سبقه في الماضي، إذ لن يؤدي جوني آيف، خبير تصميم آبل منذ فترة طويلة، دوراً مهماً فيه هذا العام، بعد أن أعلنت شركة آبل في يونيو/ حزيران الماضي أنه سوف يغادر الشركة بعد 30 عاماً من العمل بها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( آبل تعلن عن حدثها السنوي في سبتمبر.. ماذا سيتغير في هاتف آيفون الجديد؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : CNN Arabic

أخبار ذات صلة

0 تعليق