سعر الدولار الان في بنوك مصر 3 سبتمبر 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعر الدولار الان في بنوك مصر 3 سبتمبر 2019 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

استقر سعر الدولار في البنوك خلال ختام التعاملات الصباحية في البنوك اليوم، وكان سعر الدولار شهد ارتفاعا ملحوظا مقابل الجنيه المصري خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، بينما استقر الدولار في 9 بنوك أخرى.

سعر الدولار اليوم

سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 16.54 جنيه للشراء، بينما ارتفع سعر البيع قرشا واحدا إلى 16.62 جنيه، واستقر سعر الدولار في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والعربي الأفريقي، والتجاري الدولي، والإسكندرية عند 16.50 جنيه للشراء، و16.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنوك الخاصة

كما واصل سعر الدولار استقراره في بنوك التعمير والإسكان، وقناة السويس، والبركة، وكريدي أجريكول عند 16.51 جنيه للشراء، و16.61 جنيه للبيع.

 إلغاء الدولار الجمركي

وكانت وزارة المالية قد أعلنت عن العمل اعتبارًا من أول سبتمبر الحالي، بأسعار صرف العملات الأجنبية المُعلنة من البنك المركزي، عند تقدير الرسوم الجمركية على الواردات من الخارج بكافة أنواعها، وذلك عودة للأصل العام المقرر طبقًا لقانون الجمارك، 

ترى الحكومة ممثلة فى المالية، أن الظروف الاستثنائية التي جعلت الحكومة تتعامل بالدولار الجمركي تم التخلص منها، ومع استقرار أسعار العملات الأجنبية المعلنة من البنك المركزي، وتقاربها مع أسعار الدولار الجمركي، فلن يتم العمل بالدولار الجمركى مرة أخرى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعر الدولار الان في بنوك مصر 3 سبتمبر 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق