بنك قناة السويس يتيح مجموعة من الامتيازات لحاملي شهادات قناة السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام بنك قناة السويس بتقديم مجموعة من الامتيازات الخاصة لحاملي شهادة استثمار قناة السويس والمتمثلة في منحهم أسعار مميزة والاعفاء من مصاريف فتح الحساب ، وخصم 50% على المصاريف الدورية للحساب.

وأعلن البنك منذ قليل أنه يتيح قرض شخصي لحاملي شهادات استثمار قناة السويس مضمون بفائدة 2% فوق سعر العائد الممنوح على الوعاء الادخاري بدون مصاريف إدارية، و اصدار بطاقة خصم مجاناً وكذلك اصدار بطاقة ائتمانية مضمونة مجانية للعام الأول.

وأشار البنك في بيان له اليوم الخميس أنه يمتلك عدد من الأوعية الادخارية التي تلبي كافة متطلبات العملاء منها «شهادة الحصاد» ذات عائد متغير لأجل سنوات، وهي تتنوع بين شهادة بعائد متغير 13% يصرف شهرياً، وشهادة بعائد متغير 13.25% يصرف ربع سنوي، والثالثة بعائد متغير 13.5% يصرف كل أشهر.

وتتيح شهادة الحصاد مجموعة من الخدمات الأخري للعملاء على رأسها إمكانية الاقتراض بضمانها حتى 90% من قيمتها، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمان وبدون مصاريف إصدار للسنة الأولى وذلك لحاملي شهادة استثمار قناة السويس، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما يقدم البنك الشهادة الثلاثية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 12.75% بما يعادل 38.25% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة، وكذلك يطرح الشهادة الخماسية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 14.50% بما يعادل 72.50% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة.

كما يوفر البنك لعملائه شهادات ثلاثية ثابتة بعائد 11.50% يصرف شهرياً، و11.60% يصرف ربع سنوي، و11.75%  يصرف نصف سنوي، و12% تصرف سنوياً، بحسب بيان البنك.

وجدير بالذكر أن حصة بنك قناة السويس من إجمالي شهادات استثمار قناة السويس تُقدر بنحو 2.1 مليار جنيه، ومن المُقرر أن يتم رد أصل قيمة الشهادات على مدار 8 أيام عمل تستمر بدءا من اليوم وحتي 16 سبتمبر الجاري، وللعملاء حق الاختيار بين التجديد أو سحب أصل المبلغ.  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بنك قناة السويس يتيح مجموعة من الامتيازات لحاملي شهادات قناة السويس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق