السفير الإيطالي: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لإدارة المخلفات الصلبة إلى 500 طن يوميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جامبولو كانتيني، السفير الإيطالي لدى القاهرة، إن برنامج مبادلة الديون من أجل التنمية يركز على تحقيق التنمية المستدامة وتحفيز النمو الاقتصادي في مصر، وهو من أهم البرامج التنموية التي تنفذها الحكومة الإيطالية.

وأضاف السفير الايطالي أن اتفاقية اليوم تعد استكمالا للمرحلتين الأولى والثانية، اللتين نجحتا في معالجة 300 طن يوميا، ومحطة المعالجة التي سيتم تمويلها عبر اتفاقية اليوم، ترفع قدرات المعالجة إلى 500 طن يوميا، هذا بالإضافة إلى رفع الوعي المجتمعي بحماية البيئة، ما يوفر حلا عمليا لتحسن الأحوال البيئية بمصر، اتساقا مع خطط مصر التنموية، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الطموح للحكومة المصرية.

جاء ذلك على هامش تغطية توقع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة ووزير التنمية المحلية ومحافظ المنيا اتفاق مع السفير جامبولو كانتينى، سفير إيطاليا لدى القاهرة بحضور راندا أبو الحسن، مديرة البرنامج الإنمائى للأمم المتحدة في مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السفير الإيطالي: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لإدارة المخلفات الصلبة إلى 500 طن يوميا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق