مجموعة اللولو تفتتح فرعها الـ177 على مستوى العالم في عجمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقع المتجر الجديد للمجموعة في نزير بلازا بالمنطقة الصناعية الثالثة ضمن عجمان

الاقتصادي – الإمارات:

 

كشفت "مجموعة اللولو العالمية" عن افتتاح هايبر ماركت جديد ضمن عجمان، مشكلاً الفرع الثالث للمجموعة في الإمارة، والـ177 على مستوى العالم.

وبحسب بيان صحفي، افتتح رئيس "دائرة التنمية السياحية في عجمان" الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي المتجر الجديد للمجموعة في نزير بلازا بالمنطقة الصناعية الثالثة ضمن الإمارة.

وأشار البيان إلى تصميم المتجر وفق أفضل المفاهيم، إذ تسهم التصميمات الداخلية وممرات التجزئة الواسعة ومواقف السيارات في تقديم تجربة تسوق مريحة.

ووقعت وزارتا "التموين والتجارة الداخلية" و"الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية" المصريتان خلال الأيام الماضية اتفاقية مع "مجموعة اللولو العالمية" لإنشاء مراكز هايبر ماركت في مناطق مختلفة بالقاهرة.

وتنص الاتفاقية على إنشاء "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة" 4 مشاريع خلال 12 شهراً، وتدير "مجموعة اللولو" هذه المشروعات في فترة تتراوح بين 3 – 6 أشهر بعد الانتهاء من أعمال التشييد في مدن القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر والعبور.

وكشف المدير العام لـ"شركة لاين للاستثمار والعقارات" المطورة لمراكز تسوق "مجموعة اللولو" مارسيلو لاريزا خلال نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، أن الشركة تعتزم الاستثمار في إنشاء 20 محل هايبر ماركت بالإمارات خلال الفترة المقبلة.

وبحسب لاريزا حينها، وصل عدد محلات الهايبر ماركت التابعة للمجموعة في الإمارات ومنطقة دول "مجلس التعاون الخليجي" إلى نحو 130 محلاً، بينما بلغ عدد مراكز التسوق التابعة للمجموعة إلى 18 مولاً في دول مجلس التعاون والهند، منها 10 بالإمارات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجموعة اللولو تفتتح فرعها الـ177 على مستوى العالم في عجمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق