متأثرة بهجوم أرامكو.. ارتفاع أسعار النفط لأعلى معدل منذ 4 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
متأثرة بهجوم أرامكو.. ارتفاع أسعار النفط لأعلى معدل منذ 4 أشهر نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ارتفعت أسعار النفط لأعلى معدلاتها منذ 4 أشهر، تأثرًا بالهجوم الذي أصاب منشأتين نفطيتين سعوديتين، السبت، بعد أن أدت الاعتداءات إلى خفض إمدادات النفط في العالم بنسبة 5% حسب موقع «BBC عربية».

وفي بداية التعاملات، قفزت سعر خام برنت بنسبة 19% إلى 71.95 دولار للبرميل، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 15% إلى 63.34 دولار، فيما انخفضت أسعار النفط بنسبة ضئيلة بعد أن وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على استخدام الاحتياطي الأمريكي.

وقد يستغرق الأمر عدة أسابيع قبل أن تعود المنشأتان السعوديتان للعمل بصورة كاملة، في نفس الوقت خفضت «أرامكو»، التي استهدفتها الهجمات، إنتاجها للنفط بنسبة 5.7 مليون برميل يوميًا، في الوقت الذي تتأهب فيه لما يتوقع أن يكون أكبر إدراج لشركة في أسواق الأسهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متأثرة بهجوم أرامكو.. ارتفاع أسعار النفط لأعلى معدل منذ 4 أشهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق