آل الشيخ: إطلاق أول معهد للموسيقى في المملكة بداية 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل الهيئة على وضع الصورة النهائية للمعهد مع عدد من الموسيقيين المصريين

الاقتصادي – السعودية:

 

قال رئيس "الهيئة العامة للترفيه" تركي آل الشيخ، إنه سيتم إطلاق أول معهد للموسيقى في السعودية مع بداية العام المقبل 2020.

وأضاف آل الشيخ في حديثه ضمن برنامج "حكاية" على قناة "أم بي سي مصر" التلفزيونية، أنه يتم حالياً وضع الصورة النهائية للمعهد مع عدد من الموسيقيين المصريين.

وتابع رئيس الهيئة، "تدرس الهيئة حالياً عدة نماذج في هذا الإطار، وهناك 4 جهات تعمل على دراسة الموضوع من أجل الوصول إلى الصيغة المناسبة، دون أن يوضح ما هي هذه الجهات.

وكشف آل الشيخ مؤخراً عن قرب إصدار ترخيص لمعهد موسيقي في المملكة، وذلك بعد الإعلان في يناير (كانون الثاني) الماضي عن استراتيجية في السماح بإصدار التراخيص للعروض الحية في المقاهي والمطاعم لعزف الموسيقى والأغاني والكوميديا وعروض خفة اليد، والكوميديا الارتجالية.

وتستهدف الهيئة إطلاق استراتيجية جديدة تهدف إلى جعل المملكة من بين أول 4 وجهات ترفيهية في منطقة آسيا وبين أول 10 عالمياً.

وكشفت الهيئة العام الماضي أن الاستثمارات في البنية التحتية للترفيه خلال الأعوام الـ10 المقبلة ستصل إلى 240 مليار ريال، وتسهم بنحو 18 مليار ريال في الناتج المحلي الإجمالي السنوي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( آل الشيخ: إطلاق أول معهد للموسيقى في المملكة بداية 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق