العامرية للبترول: 3 مليارات جنيه إيرادات توفير الوقود للسوق خلال 18/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اعمال الجمعيات العامة لشركة العامرية للبترول لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالي 2018/2019 .

وخلال انعقاد الجمعية العامة، أكد الوزير على تحقيق أعلى كفاءة تشغيل للوحدات الانتاجية وترشيد الاستهلاك والمصروفات، والعمل على رفع مهارات العاملين ومسايرتهم لاحدث التكنولوجيات في مجال صناعة تكرير وتصنيع البترول.

وأوضح الكيميائي على بدر رئيس شركة العامرية لتكرير البترول، أن المعمل ساهم في تلبية جانب من احتياجات السوق المحلي من المنتجات البترولية المختلفة وتصدير الفائض من بعض المنتجات من خلال تكرير كميات من الخام تقدر بحوالي 3.7 مليون طن، لافتاً إلى زيادة إنتاج البوتاجاز من معمل العامرية خلال عام 2018/2019 بنسبة حوالى 10.7 %  مقارنة بالعام السابق بكميات قدرها حوالى 93 الف طن، لترتفع بذلك الإيرادات المحققة بنسبة 11.8% لتبلغ حوالي 3 مليار جنيه، كما نجحت في زيادة الاستثمارات المنفذة خلال العام لتصل قيمتها إلي حوالى 179 مليون جنيه.

حضر أعمال الجمعية المهندس محمد سعفان وكيل أول الوزارة لشئون البترول والجيولوجى أشرف فرج وكيل أول الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمهندس أسامة البقلى رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ومحمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والمحاسبة نبوية أحمد وكيل أول الجهاز المركزى للمحاسبات وممثلى وزارات المالية والتجارة والصناعة والتخطيط والمتابعة والاصلاح الإدارى ومركز معلومات قطاع الأعمال العام.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العامرية للبترول: 3 مليارات جنيه إيرادات توفير الوقود للسوق خلال 18/2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق