اسعار العملات في مصر اليوم – أسعار البنك الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل أسعار العملات الأجنبية في مصر تراجعها نظراً لانخفاض معدل الاستيراد في السوق المحلي المصري حيث تراوح سعر صرف الدولار اليوم بين 16.26 إلى 16.30 جنيه مصري للشراء، بينما بلغ متوسط سعر البيع بين 16.36 إلى 16.40 جنيه مصري.

ووصل سعر الدولار في مصر اليوم لأعلى مستوى له في بنك التعمير والإسكان بقيمة 16.24 جنيه مصري فيما وصل أقل سعر بيع له في المصرف العربي الدولي بقيمة 16.31 جنيه مصري.

اما سعر اليورو في مصر فقد سجل أعلى قيمة له في بنك قناة السويس بسعر 17.74 جنيه مصري وأقل سعر بيع في البنك المركزي المصري بقيمة 17.83 جنيه مصري.

ويشهد سعر الريال السعودي حالة من الاستقرار خاصة مع انتهاء موسم الحج حيث سجل أعلى سعر له في بنك عودة بقيمة 4.33 جنيه مصري مقابل أقل سعر بيع في المصرف العربي الدولي بقيمة 4.35 جنيه مصري.

اقرأ/ي أيضاً: أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

وجاءت أسعار العملات في السوق السوداء في مصر اليوم موازية للأسعار الرسمية حيث سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مبلغ 16.35 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع مبلغ 16.45 جنيه، أما عن سعر الريال السعودي فقد سجل 4.35 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع 4.40 جنيه، وفقاً لـ "عرب نيوز".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اسعار العملات في مصر اليوم – أسعار البنك الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق