«مواصفة» جديدة لمكافحة الرشوة بالتعاون مع «نزاهة» والنيابة العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«مواصفة» جديدة لمكافحة الرشوة بالتعاون مع «نزاهة» والنيابة العامة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

«مواصفة» جديدة لمكافحة الرشوة بالتعاون مع «نزاهة» والنيابة العامةفريق نشر في تواصل يوم 09 - 10 - 2019أصدرت هيئة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، والنيابة العامة المواصفة القياسية السعودية بعنوان “نظم إدارة مكافحة الرشوة”، برقم(SASO ISO 37001: 2017).وأوضحت الهيئة في بيان لها أن المواصفة تهدف إلى وضع سياسة واضحة لمكافحة الرشوة، وتشجيع القيادات العليا بالمنظمات على الالتزام بسياسات مكافحة الرشوة، وحماية المبلغين عن قضايا الرشوة، وتنفيذ الإجراءات الهادفة لمنع عرض الرشاوي أو تقديمها أو قبولها. وأضافت المواصفات والمقاييس أن هذه المواصفة تتناول عدداً من الأنشطة تتمثل في الرشوة المقدمة من وإلى (المنظمة، أو من موظفي المنظمة بالنيابة عنها أو لمصلحتها، أو شركاء أعمال المنظمة فيما يتعلق بأنشطتها). وأضافت الهيئة أن القطاعات التي يشملها نظم إدارة مكافحة الرشوة هي (القطاع العام والخاص وغير الربحي).انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مواصفة» جديدة لمكافحة الرشوة بالتعاون مع «نزاهة» والنيابة العامة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق