دو تتعاقد مع ساعد لتزويدها بخدمات اتصال متنقلة وأجهزة لوحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتضمن الاتفاقية تزويد ساعد بمحفظة شاملة من حلول وتقنيات الاتصال الحديثة

الاقتصادي – الإمارات:

 

وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" اتفاقية تعاون مع "شركة ساعد للأنظمة المرورية" على هامش "معرض جيتكس للتقنية 2019″، بهدف تزويد الأخيرة بخدمات وحلول اتصال متنقلة ذات مستوى عالمي وأجهزة لوحية متقدمة، لتحديث الإمكانات التقنية لأسطول مركبات ساعد.

وبيّن نائب الرئيس التنفيذي لحلول المؤسسات في "دو" فريد فريدوني عبر بيان صحفي للشركة، أن الاتفاقية تتضمن تزويد ساعد بمحفظة شاملة من حلول وتقنيات الاتصال الحديثة، وأجهزة ذكية ومتطورة، لتعزيز دورها في تخطيط الحوادث المرورية البسيطة وفق أعلى معايير السلامة المرورية العالمية.

وتأسست ساعد في 2008 بأبوظبي، وتختص في تقديم الحلول المبتكرة ضمن قطاعات متنوعة، تشمل الخدمات المرورية وأنظمة المواقف والتفتيش والنظم الذكية، وتهدف إلى تطوير وتطبيق منظومة متكاملة لإدارة حوادث المركبات، وكذلك تطوير وإدارة مناطق صناعية متخصصة في مجالات السيارات مدعومة بخدمات وحلول تقنية.

ووقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" مذكرة تفاهم مع "هيئة أبوظبي الرقمية" على هامش معرض "جيتكس للتقنية 2019" أمس، بهدف تعزيز البنية التحتية الرقمية والمنصات المبتكرة، والتعاون على تطوير حلول حكومية مبتكرة، وتقديم حلول تعتمد على أحدث تقنيات التكنولوجيا.

وتمتد فعاليات معرض ومؤتمر "جيتكس للتقنية 2019" في دبي خلال 6 – 10 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بمشاركة نحو 4,800 شركة عارضة من 140 دولة، ويمتد على 1.4 مليون قدم مربعة، مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا في 26 قطاعاً، ويتوقع أن يصل عدد الزائرين إلى 100 ألف زائر.

ويعد "جيتكس" أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ويمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض إبداعاتها الجديدة، وتشير توقعات التقارير الدولية إلى وصول القيمة السوقية للمعرض خلال 2020 لنحو 168.8 مليار دولار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دو تتعاقد مع ساعد لتزويدها بخدمات اتصال متنقلة وأجهزة لوحية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

أخبار ذات صلة

0 تعليق