«العليا لاسترداد أراضى الدولة» : انتهاءالمهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة 31 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكدت اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة ومستحقاتها برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، أن 31 أكتوبر الجارى، هو آخر موعد للاستفادة من المهلة التى تم منحها لمن تقدموا بطلبات تقنين فى المواعيد القانونية ولم يستكملوا باقى الإجراءات.

وطالبت اللجنة كل من تنطبق عليهم شروط الاستفادة من المهلة الإسراع باستكمال إجراءات سداد رسوم الفحص والمعاينة حفاظا على مصالحهم.

 وشددت اللجنة على أن كل مكاتب التقنين بالمحافظات صدرت لها تعليمات بذلك، وتستقبل الراغبين فى استكمال إجراءات التقنين على مدار اليوم تحت إشراف ومتابعة من غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية.

 وقالت اللجنة، إن قرار منح مهلة استكمال إجراءات التقنين هدفه الحرص على مصالح المواطنين والتيسير عليهم وهو ما يتطلب أن يكون مقدم طلب التقنين نفسه حريص على ذلك.

 وأكدت اللجنة، أنه مع نهاية المهلة ستبدأ الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة، وستتضمن هذه الموجة الحالات التى لم تستكمل الإجراءات الخاصة بالتقنين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «العليا لاسترداد أراضى الدولة» : انتهاءالمهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة 31 أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق