كشري التحرير منيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشري التحرير منيو ، يعد الكشري من أبرز المأكولات الشعبية والتي تشتهر بها على وجه الخصوص جمهورية مصر العربية لذلك تسعى الكثير من المطاعم إلى تقديم أشهى الوجبات الخاصة بالكشري بل والعمل على تقديمها بطرق مختلفة لذلك سنطلعكم في   ااسعار اليوم عن كشري التحرير منيو بأسماء الأطباق والأسعار.

كشري التحرير منيو والاسعار

الكشري هو طبق مصري تم صنعه في الأصل في القرن التاسع عشر مصنوع من الأرز والمعكرونة والعدس ممزوجين معًا مغطاة بصلصة الطماطم المبهرة والخل والثوم الحمص والبصل المقلي المقرمش ويمكن إضافة الخل والثوم وصلصة ساخنة.

نظرا لان طبق الكشري يحتوي على العديد من المكونات فهو يعد بديل رائع للكثير من الوجبات غير الصحية لأنه يحتوي على ما يحتاجه الجسم من البروتينات والألياف والدهون لذلك ينصح بعض خبراء التغذية بتناول الكشري كوجبة كاملة لا تحتاج إلى أي مكونات إضافية. فالعدس والحمص يحتويان على مضادات الأكسدة والتي تقلل الكولسترول الضار في الجسم.

جدير بالذكر أن الكشري يعتبر وجبة غنية بالبروتين لأنها تحتوي على عدس كما تحتوي على نسبة عالية من الحديد والفيتامينات والمعادن مما يجعلها الغذاء المثالي لعلاج فقر الدم أو الضعف العام وتقوية جهاز المناعة. ويمكنك أيضًا الحصول من تلك الوجبة على الفيتامينات A و B و C و D والحديد والكالسيوم والدهون التي يحتاجها جسمك في صلصة الطماطم مما يجعلها رائعة ليس فقط للذوق ولكن لصحتك أيضًا.

أسماء الوجبات الأسعار طبق كشري ميجا يكفي لثلاثة أشخاص 52.64 جنيه طبق كشري كينج فويل 21.50 جنيه طبق كشري عائلي يكفي لخمسة أشخاص 87.72 جنيه طبق كشري الكينج 19.30 جنيه كشري توب تحرير 13.16 جنيه طبق كشري لارج تحرير 16.76 جنيه طبق كشري توب فويل 17.54 جنيه طبق كشري تحرير 10.53 جنيه

إقرأ ايضاً :  سعر المارلبورو في امريكا 2019

أسعار الطلبات الإضافية في كشري التحرير الزقازيق

يرتبط الكشري بطريقة أو بأخرى بالمطبخ الإيطالي وبالطبق الهندي المصنوع فقط من الأرز والعدس لكن الطبق المصري يحتوي على المزيد من المكونات والنكهات لا سيما الصلصة المصرية المحلية التي تمنحها مذاقها الفريد الذي يتمتع به الطبق.

يحظى هذا الطبق بشعبية كبيرة بين العمال وطبقات المجتمع البسيطة والطبق مناسب تمامًا للمناسبات الجماعية وعادة ما يكون جاهزًا في المنزل ويتم تقديمه أيضًا في الأكشاك والمطاعم على جانب الطريق في جميع أنحاء مصر وبعض المطاعم تتخصص في الكشري في حين أن البعض الآخر يعتقد أن الكشري المحضر تقليديًا لا يحتوي على أي منتجات حيوانية فيمكن اعتباره نباتيًا طالما أن القلي يستخدم الزيت النباتي.

الأصناف الأسعار العدس الإضافي 2.63     جنيه صلصة إضافية (علبة كبيرة) 10.52 جنيه الحمص الإضافي 2.63 جنيه شطة إضافية (باكيت) 1.76 جنيه لوضع دقة إضافية على الطبق (باكيت) 1.76 جنيه إضافة مقدار من الصلصة 2.63 جنيه إضافة قدر من التقلية (باكيت) 2.63 جنيه

أسعار أطباق الحلو والمياه الغازية والمعدنية فى كشري التحرير الاسكندرية

بعد تقديم الوجبات الرئيسية لا بد من وجود طبق الحلو بالإضافة إلى المشروبات الغازية وكذلك المياه المعدنية ومن اهم أطباق الحلو التي اعتاد عليها الشعب المصري الأرز باللبن وكذلك المهلبية لذلك عادة نجدها في معظم المطاعم المصرية.  للمزيد من المعلومات سنقوم في الجدول التالي بسرد أهم المشروبات وأطباق التحلية بالأسعار التي يمكنكم إيجادها في كشري التحرير.

إقرأ ايضاً :  سعر طن الارز اليوم

اسم الصنف السعر طبق ارز باللبن (حلو) 8.77 جنيه طبق حلو مهلبية 8.77 جنيه مياه غازية بيبسي (كانز) 7.89 جنيه مياه غازية بيبسي من 5.26 إلى 7.02 جنيه زجاجة مياه معدنية كبيرة 4.39 جنيه زجاجة مياه معدنية صغيرة 2.63 جنيه

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كشري التحرير منيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق