تراجع الإيرادات يهبط بأرباح إشراق للاستثمار 73% خلال 9 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري 3.5 مليون درهم

الاقتصادي – الإمارات:

 

هبطت أرباح "شركة إشراق للاستثمار" نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بنسبة 73% إلى 7.5 مليون درهم، مقارنة مع 28.2 مليون درهم خلال الفترة المماثلة 2018، نتيجة تراجع الإيرادات إلى 17.2 مليون درهم، مقابل 19 مليون درهم.

وأظهرت الشركة عبر بيانها على "سوق أبوظبي للأوراق المالية"، تراجع الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى 3.5 مليون درهم مقارنة مع 13.5 مليون درهم في الفترة المماثلة 2018.

وارتفعت أرباح "شركة إشراق للاستثمار" خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة مع الربع الثاني 2019، حيث سجلت حينها أرباحاً قدرها 1.9 مليون درهم.

وأقر مجلس إدارة الشركة خلال اجتماعه أمس، تخفيض رأس المال لإطفاء الخسائر المتراكمة، ووافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد من أجل مناقشة قرار التخفيض، بعد الحصول على موافقة "هيئة الأوراق المالية والسلع" والمراجع المختصة.

وأظهرت النتائج المالية لـ"شركة إشراق للاستثمار" انخفاض أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 73% إلى 4 ملايين درهم مقارنة مع 14.8 مليون درهم في الفترة المماثلة 2018.

وغيرّت "شركة إشراق العقارية" اسمها إلى "شركة إشراق للاستثمار" رسمياً في أبريل (نيسان) الماضي بعد موافقة الجهات المعنية بالأمر، كما تم تعديل الفئة التي تنتمي إليها ضمن سوق أبوظبي المالي إلى فئة الشركات الاستثمارية.

وتأسست "إشراق للاستثمار" في ديسمبر (كانون الأول) 2006، وأدرجت في "سوق أبو ظبي للأوراق المالية" منذ سبتمبر (أيلول) 2011، وتعمل ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تراجع الإيرادات يهبط بأرباح إشراق للاستثمار 73% خلال 9 أشهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاقتصادي

أخبار ذات صلة

0 تعليق