ميركل تدعو إلى توفير الشفافية للمستثمرين المحتملين في إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميركل تدعو إلى توفير الشفافية للمستثمرين المحتملين في إفريقيا من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24 – رويترز:

طالبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الزعماء الأفارقة المجتمعين في إطار مؤتمر "ميثاق مع إفريقيا" السنوي الثالث المنعقد في برلين، بتوفير الشفافية والثقة للمستثمرين المحتملين، في دول القارة السمراء.

وأضافت ميركل، قبل الافتتاح الرسمي للمؤتمر، أن المستثمرين من دول مجموعة العشرين، مثل الشركات الألمانية متوسطة الحجم، يريدون معرفة أين سيستثمرون؟ وتحت أي ظروف؟

وأعلنت المستشارة الألمانية، أن حوافز ستقدم للشركات الألمانية التي قررت زيادة استثماراتها في إفريقيا.

وذكرت ميركل، أن ألمانيا لديها شراكات إصلاح بالفعل مع غانا وتونس وساحل العاج، إضافة إلى السنغال وإثيوبيا اللتين انضمتا لهذه الشراكات، يوم الثلاثاء.

وتضع ألمانيا إفريقيا والنمو الشامل على رأس جدول أعمال قمة مجموعة العشرين، التي تولت رئاستها الدورية في 2017، بهدف معالجة الأسباب الجذرية للهجرة الجماعية من الدول النامية إلى الدول المتقدمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ميركل تدعو إلى توفير الشفافية للمستثمرين المحتملين في إفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق