نصيحة مهمة من «المياه الوطنية» لتجنب تسربات المياه عند ترك المنزل لفترة طويلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نصيحة مهمة من «المياه الوطنية» لتجنب تسربات المياه عند ترك المنزل لفترة طويلة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

نصيحة مهمة من «المياه الوطنية» لتجنب تسربات المياه عند ترك المنزل لفترة طويلةفريق نشر في تواصل يوم 08 - 12 - 2019وجهت شركة المياه الوطنية نصيحة مهمة لأصحاب المنازل لتجنب حدوث تسربات في المياه، خاصة عند ترك المنزل لفترات طويلة.ونصحت الشركة، بضرورة قفل المحبس الموجود بين العداد والخزان، عن ترك المنزل، وذلك لتجنب الهدر والتسربات، وبالتالي تفادي ارتفاع قيمة الفاتورة. وأشارت الشركة، إلى أن مسؤوليتها كمزود للخدمة تنتهي عند عداد المياه، وما بعد ذلك من التمديدات داخل المنزل فهي مسؤولية العميل، كما حذرت من أن التسربات غير الظاهرة قد تتسبب في حدوث تصدعات داخل العقار، والهدر المائي، ووجود استهلاك غير فعلي محسوب ضمن مبلغ الفاتورة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نصيحة مهمة من «المياه الوطنية» لتجنب تسربات المياه عند ترك المنزل لفترة طويلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق