هل يزيد دعم «حساب المواطن» بعد فرض ضريبة على «المشروبات المحلاة»؟.. البرنامج يوضح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
هل يزيد دعم «حساب المواطن» بعد فرض ضريبة على «المشروبات المحلاة»؟.. البرنامج يوضح نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

هل يزيد دعم «حساب المواطن» بعد فرض ضريبة على «المشروبات المحلاة»؟.. البرنامج يوضحتواصل نشر في تواصل يوم 09 - 12 - 2019أكد «حساب المواطن» أن الدعم المقدم من البرنامج لا يشمل ضريبة السلع الانتقائية على المشروبات المحلاة.جاء ذلك رداً على التساؤلات الواردة إليه حول زيادة قيمة الدعم المقدم للمستفيدين عقب إقرار ضريبة السلع الانتقائية، وما تم أخيراً من فرض ضريبة على المشروبات والعصائر المحلاة. يذكر أن ضريبة السلع الانتقائية تفرض على السلع التي لها آثار سلبية على الصحة العامة أو البيئة بنسب متفاوتة. وتفرض ضريبة بنسبة 50% على المشروبات المحلاة، والمشروبات الغازية، وبنسبة 100% على مشروبات الطاقة ومنتجات التبغ (التبغ بأنواعه – أجهزة التبغ – السوائل المستخدمة في التبغ)، والسوائل المستخدمة في أجهزة وأدوات التدخين الإلكترونية، وأجهزة وأدوات التدخين الإلكترونية.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يزيد دعم «حساب المواطن» بعد فرض ضريبة على «المشروبات المحلاة»؟.. البرنامج يوضح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق