مدير أمن الشرقية يستقبل المحافظ لتهنئته بعيد الشرطة

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وعددا من المسؤولين التنفيذين بمقر المديرية بالزقازيق لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بذكرى أعياد الشرطة.

وأشاد محافظ الشرقية، خلال اللقاء، بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ومواجهة الإرهاب ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم، مؤكداً على أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداء لهذا الوطن.

وأضاف المحافظ: "اليوم نتذكر الوقفه الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية"، مؤكداً اعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهه الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مدير أمن الشرقية يستقبل المحافظ لتهنئته بعيد الشرطة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق