عالم مصري ضمن اللجنة المنظمة لمؤتمر علوم الأرض بهولندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عالم مصري ضمن اللجنة المنظمة لمؤتمر علوم الأرض بهولندا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 27 يونيو 2018 .

الفيوم- سيد الشورة:

تم اختيار الدكتور أحمد جابر شديد إبراهيم، أستاذ جيولوجيا المياه بكلية العلوم ونائب رئيس جامعة الفيوم للدراسات العليا والبحوث السابق، ضمن اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي لعلوم الأرض والعلوم الجغرافية والمقرر عقده بمدينة امستردام بهولندا خلال الفترة من 14-13 أغسطس 2018.

 

يأتي ذلك بمشاركة العديد من الباحثين من كندا - أسبانيا- أمريكا- الهند- السويد- أرمنيا- ماليزيا - الصين - جورجيا ومصر. وسيقوم "شديد" بإلقاء بحث في المؤتمر بعنوان " الخصائص الهيدروجيولوجية لخزان المياه الجوفية بمنطقة العاشر من رمضان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بالصحراء الشرقية رؤية جديدة" ويتناول البحث تواجد المياه الجوفية بتلك المنطقة الحيوية والهامة وتأثير مياه الصرف الصناعي على نوعية المياه بالخزان الجوفي بالمنطقة وكذلك دراسة إمكانية التوسع في إنشاء برك الأكسدة لاستيعاب مياه الصرف الصناعي بالمنطقة خاصة وأن المنطقة بها ما يفوق 2000 مصنع إضافة إلى وضع الحلول المناسبة لمعالجة تلك المياه.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عالم مصري ضمن اللجنة المنظمة لمؤتمر علوم الأرض بهولندا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق