سحب عينات من محال الدواجن في بورسعيد للاطمئنان على الوضع الوبائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سحب عينات من محال الدواجن في بورسعيد للاطمئنان على الوضع الوبائي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور عاطف عيسي، مدير عام مديرية الطب البيطري، اليوم السبت، إنه جرى سحب عينات من محال الدواجن بسوق "ستوتة"، لتحليلها بالمعمل الإقليمي والوقوف على الوضع الوبائي للسوق.

وأوضح "عيسى" في تصريحات صحفية، إلى أن هذه الخطوة بناء على تعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية بشأن التقصي النشط والترصد الوبائي لمرض إنفلونزا الطيور للأسواق والتربية المنزلية بنطاق المحافظة، بالاشتراك مع أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأشار مدير المديرية إلى أن اللجنة ضمت كل من الدكتور محمد عبدالعظيم، طبيب الأبيدميولوجي، والدكتورة فاطمة محمد، طبيبة دواجن، والدكتور رشا محسن الشرقاوي، رئيس قسم الأبيدميولوجي، ومسؤول المحافظة، والدكتورة مي حمدي، طبيبة دواجن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سحب عينات من محال الدواجن في بورسعيد للاطمئنان على الوضع الوبائي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق