"الحركة الوطنية": المصريون أسقطوا حكم الدم والنار في 30 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"الحركة الوطنية": المصريون أسقطوا حكم الدم والنار في 30 يونيو

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أكد خالد العوامي، المتحدث الرسمي باسم حزب الحركة الوطنية المصرية، أن ثورة 30 يونيو، أعظم ثورة عرفها التاريخ الإنسانى الحديث، كما أن كوادر وقيادات الحركة الوطنية كانوا جزء من الشعب المصري الذي انتفض في 30 يونيو ضد جماعة الإخوان وحكمها الفاشى.

وأضاف العوامي، خلال كلمته بالاحتفالية التى يقيمها التحالف السياسى المصرى، الذى يضم نحو 43 حزباً سياسياً بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن ثورة 30 يونيو أفرزت وطناً آمناً وأنها لم تنته بعد، وأن المصريين يدركون ذلك جيدا بسبب المخططات القذرة التى تقودها جماعة الإخوان المارقة والفصائل الإرهابية المنبثقة عنها، كما أن الشعب يدعم جيشه العظيم حتى يتم القضاء تماما على الإرهاب بسيناء.

وأكد العوامي، أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة ضد نظام يقود البلاد والعباد إلى الخراب المبين، مشيرًا إلى أن الثورة بدأت تؤتي أكلها وتنتج بلدا آمنا مستقرا يحتضن كل ابنائه من الشباب والشيوخ والأحزاب والقوى السياسية.

شارك في الاحتفالية التي أقامها التحالف السياسي المصري، منذ قليل، بأحد فنادق القاهرة، من الحزب كلا من النائب عبد الآله عبد الحميد، أمين عام الحزب بالقاهرة، واللواء عبد اللطيف محمد، أمين المجالس الشعبية المحلية، وهشام الهرم، الأمين العام المساعد، ومحمد عزمي، أمين الشباب، والدكتور كوثر الشناوي أمين التدريب والتثقيف، ومدحت نبيل، عضو الأمانة العامة وخالد العوامي المتحدث الرسمي للحزب، وأمين الإعلام، ونهاد خير الله أمينة المرأة في الحزب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الحركة الوطنية": المصريون أسقطوا حكم الدم والنار في 30 يونيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق