عقار مائل جديد يهدد أهالي الإسكندرية.. والمحافظة: لا يمثل خطورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

عقار مائل جديد يهدد أهالي الإسكندرية.. والمحافظة: لا يمثل خطورة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

عادت من جديد أزمة عقار سموحة بالإسكندرية، تطل برأسها على المنطقة وسط مخاوف من انهياره على قاطني العقارات المجاورة أو طلاب الجامعة القريبة منها.

ومن جانبه يقول حاتم محمود، من سكان المنطقة: إن العقار بات يمثل خطورة علينا ورغم إخلائه إلا أنه لم يتم أي جديد فيه، وبات الانفصال والميل يزداد يوما بعد يوم ولا أحد يتحرك لإزالة الخطورة.

ويضيف محمود، أن الشارع حيوي وبه جامع ومجمع مولات، ومستشفى وهو الأمر الذي ينذر بكارثة في حال انهيار العقار أو الأدوار المنفصلة والمائلة.

من جانبه قال اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية: أن العقار تم إخلاؤه بالكامل منذ أكثر من شهر، وهو لا يمثل خطورة داهمة، وصادر له قرار إزالة الثلاث أدوار الأخيرة وترميم الـ١١ دورا المتبقين، إلا أن الأمر يحتاج استشاريا هندسيا لكي تتم إزالة الأدوار، وهو الأمر الذي يتكلف أكثر من ١٢٠ ألف جنيه، وتعهد السكان بإحضاره على نفقتهم الخاصة، ولم يتم ذلك حتى الآن بسبب خلافات بينهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عقار مائل جديد يهدد أهالي الإسكندرية.. والمحافظة: لا يمثل خطورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق