نقل 5حالات حرجة لمستشفى الغردقة في حادث انقلاب أتوبيس رحلات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نقل 5حالات حرجة لمستشفى الغردقة في حادث انقلاب أتوبيس رحلات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

قال د. ماجد العدوي، مدير مستشفى الغردقة العام، إن المستشفى رفعت من درجة استعدادها القصوى فور وصول معلومات عن الحادث، حيث استقبلت المستشفى 5 حالات حرجة من بينهم طفلة دخلت غرفة العمليات فور وصولها، حيث كان أطقم المستشفى وأطبائها متواجدين بالكامل.

 

وأضاف «العدوي» أن حالات المصابين الخمسة تراوحت ما بين الكسور الشديدة والنزيف الداخلي وحالتهم جميعا حرجة، فيما أوضح مصدر طبي، أن باقي المصابين من حادث الأتوبيس يخضعون للعلاج بمستشفى رأس غارب وحالتهم مستقرة.

 

وكان قد وقع  حادث انقلاب أتوبيس رحلات على طريق بني سويف - الزعفرانة، وأدى إلى وفاة 3 مواطنين وإصابة 23 آخرين.


وقالت وزارة الصحة فى بيان اليوم أنه جاري إعداد تقرير للوزيرة بحالة المصابين وحالتهم المرضية، وكلفت وزيرة الصحة والسكان، د. خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة، بمتابعة الموقف وإمداد المحافظة بأي أطباء من التخصصات الطبية الدقيقة التي قد تحتاجها.


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نقل 5حالات حرجة لمستشفى الغردقة في حادث انقلاب أتوبيس رحلات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق