البحيرة تشكل لجنة لمواجهة ثعابين قرية بالمحمودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البحيرة تشكل لجنة لمواجهة ثعابين قرية بالمحمودية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أصدرت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، تعليمات بتشكيل لجنة فنية متخصصة بإشراف جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي والفني للمحافظة، لفحص شكوى أهالي قرية منية السعيد بمركز المحمودية الذين يتضررون من انتشار الثعابين أثناء عملهم بالأراضي الزراعية مما يعرض حياتهم للخطر.

وتصم اللجنة الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية ومديريات الطب البيطري والصحة والزراعة، وأساتذة من كلية الزراعة جامعة دمنهور. 

وصرح " أبو الفضل " أنه بناء على توجيهات المهندسة نادية عبده تم شراء نحو 5000 بيضة وحقنها بمادة سامة لمواجهة الثعابين، مشيرًا أن اللجنة المشكلة انتهت من المسح الشامل للأماكن المحتمل أن تكون أوكارا وتختبأ بها تلك التعابين، ووضع البيضة بها.

وأضاف المستشار الإعلامي أنه تم توعية الأهالي وتحذيرهم لتوخي الحيطة والحظر وعدم تعرضهم للبيض السامة خوفًا على سلامتهم.

وأشار أنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى المحمودية المركزي لمواجهة، وكذا التنسيق مع مركز السموم بكلية الطب بالإسكندرية لاستقبال أية حالات تتعرض للتسمم نتيجة للدغ الثعابين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البحيرة تشكل لجنة لمواجهة ثعابين قرية بالمحمودية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق