«المصرية للإبداع والتنمية» تهنئ الرئيس والشعب بثورة ٣٠ يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«المصرية للإبداع والتنمية» تهنئ الرئيس والشعب بثورة ٣٠ يونيو نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

هنأت الجمعية المصرية للإبداع والتنمية، الرئيس السيسي والشعب المصري، بذكرى الاحتفال بثورة ٣٠ يونيو المجيدة. 

 

وقال د. محمد عبد الفتاح طاحون، رئيس الجمعية، إنه «منذ ٥ أعوام نجح الشعب المصري في أن يقول كلمته ويوجة رسالة قوية إلى العالم بأسره، ومنذ ذلك الحين والشعب يتطلع إلى جني ثمار تلك الثورة المجيدة ويأمل في تحقيق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، ولا سيما مع بداية الولاية الثانية للرئيس السيسي وبعدما تحقق من انجازات في الفترة الأولى.

 

وأضاف «طاحون» إلا أن خطوات الاصلاحات الاقتصادية أصبحت سريعة ومتلاحقة ونحن نقر أنها مطلوبة ولكن تحريك الأسعار ورفع الدعم التدريجى وما أعقبة من انفلات في الأسعار يجعلنا نناشدكم النظر لمحدودي الدخل وإعادة صياغة منظومة الدعم سعيًا نحو تحقيق العدالة الاجتماعية.

 

من جانبها أضافت هند أمين، الأمين العام للجمعية المصرية للإبداع والتنمية، أنه يجب على الشعب المصري أن يقف في خندق واحد مع جيشة الباسل وشرطته الأبية في معركتهما ضد الإرهاب الغاشم، لنقضي عليه ونتفرغ جميعا لمعركة الوطن الأهم والأكبر وهي معركة البناء والتنمية، كما تضمن البيان توجية التحية والتقدير لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءا للوطن.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «المصرية للإبداع والتنمية» تهنئ الرئيس والشعب بثورة ٣٠ يونيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق