المصريين الأحرار يقدم التحية لشهداء الوطن في ذكرى30 يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المصريين الأحرار يقدم التحية لشهداء الوطن في ذكرى30 يونيو

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

قال حزب المصريين الأحرار: إن 25 يناير ثورة تكمن عظمتها في تجسيد المعدن الحقيقي للأمة المصرية، والإرث الحضاري للشعب المصري.

وأوضح في بيان له، أنه الانتصار الحقيقي، يوم خرج المصريون ثائرين ضد الحكم الديني ورجعيته، وأرادوا أن تكون لهم الكلمة العليا أمام غطرسة وتسلط جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وهو يوم أعلن فيه المصريون رفضهم المساس والعبث بهويتهم الوطنية واستقرارهم المجتمعي وحريتهم.

وأضاف المصريين الأحرار: لا شك أن ذكرى الثلاثين من يونيو بما تحمله من تجربة عظيمة وملهمة تبقى لها بالغ الأثر في رسم صورة مشرقة لمستقبل مصرالسياسي والاقتصادي والاجتماعي، فعندما أراد الشعب أن يتحرك لم تثنيه مزايدات، أو تهديدات، أو إملاءات، عن التراجع فيما أقدم عليه من أجل تحرير الوطن من براثن الحكم الديني الرجعي.

وتابع: في ذكرى هذا اليوم الهام من تاريخ مصر يتقدم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور محمود العلايلي بخالص التحية والتقدير لشهداء الوطن وأبنائه، الذين دفعوا حياتهم ثمنا لحرية وكرامة الوطن، شهداء سطروا بدمائهم الزكية صفحات من المجد في كتاب تاريخ هذه الأمة، والذي لولا تضحياتهم لما وصلت البلاد إلى بر الأمان.

وأكد المصريين الأحرار أن الثلاثين من يونيو مجرد بداية، لا نهاية، بداية لتغيير حقيقي منشود لن يستطيع أحد أيما كان أن يقف أمامه ليضمن مستقبلا أفضل لشعب صبر، وثار، وقرر أن ينتزع حقه في الحياة بكرامة وعزة وحرية.

واختتم: عاشت مصر بأبنائها الأحرار ورحم الله شهداءها الأبرار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصريين الأحرار يقدم التحية لشهداء الوطن في ذكرى30 يونيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق