وزيرة الصحة توجه بمناظرة مصابي التسمم الجماعي في الشرقية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرة الصحة توجه بمناظرة مصابي التسمم الجماعي في الشرقية (صور) نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

كلفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، باصطحاب أحد أساتذة جامعة الزقازيق المختصين و٣ استشاريين من مستشفى حميات الزقازيق، والانتقال إلى مستشفى ديرب نجم المركزي، والانضمام للأطباء المختصين «أطفال، باطنة» بالمستشفى لمناظرة الحالات الموجودة، والتي تعاني من أعراض اشتباه نزلات معوية، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

c758f61e82.jpg

من جهتهم قام الأطباء بمناظرة جميع الحالات والاطمئنان على المصابين وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة.

d2408ebb9c.jpg

كما تواصلت وزيرة الصحة مع الدكتور أحمد عمر، أستاذ السموم بكلية الطب جامعة الزقازيق هاتفيا من داخل المستشفى، للاطمئنان على الحالات وخطة العلاج، وشددت على وكيل الوزارة والأطباء باستمرار مناظرة الحالات والاطمئنان عليها والتواصل معها أولا بأول.

7619fd2300.jpg

من ناحية أخرى، كلف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدير عام الطب الوقائي، باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية وصحة البيئة، لاتخاذ الإجراءات الوقائية وسحب العينات من كافة المصادر ومنافذ تداول الأغذية، ووجه بإستمرار الحملة بمدينة ديرب نجم وقراها حفاظا على صحة المواطنين.

e5a3015b20.jpg

كان 38 شخصًا، أغلبهم أطفال، من أهالي قرية المناصافور التابعة لمركز ديرب نجم، قد تعرضوا لحالات تسمم نتيجة تناول أغذية ووجبات في حفل زفاف بالقرية.

4ef0cb9231.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة الصحة توجه بمناظرة مصابي التسمم الجماعي في الشرقية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق