أخبار مصر اليوم: منى عراقي تفجر مفاجأة لـ السيسي حول تدمير الشعوب!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
منى عراقي تفجر مفاجأة لـ السيسي حول تدمير الشعوب! نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

مصر – قالت الإعلامية منى عراقي موجهة خطابها إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي انها تريد إعطاء فرصة لدى الشعب عبر كشف الفساد الذي سيساهم في تهدئة الضغط والإحساس بوجود فرصة للتغيير. جاء ذلك في ردها على خطاب سابق لرئيس جمهورية مصر يتحدث به عن الخطر الحقيقي المتثمل في تدمير البلاد من الداخل عبر الشعوب.

وأشارت عراقي بعد عودتها في أول حلقة من برنامج المهمة على قناة النهار:” ان التاريخ قد أثبت فشل أسلوب الإحتلال لـ “مصر” فقرروا أتخاذ نهج آخر لذلك الهدف من خلال تفتيت البلاد من الداخل من الشعب من خلال القضاء على أنفسنا. مؤكدة إمكانية منع ذلك بعد تكثيف الرقابة على الفساد وإعطاء أمل جديداً لدى المواطن.

منى عراقي

وزير الداخلية السابق يوضح الإرهاب الحقيقي

وعرضت مقابلة مع وزير الداخلية السابق مجدي البسيوني، وهو يشير إلى أن الإرهارب الحقيقي للشعوب يتسلل الى المنزل دون أن تشعر به،  موضحاً ان ذلك ببيع لحوم ومواد غذائية فاسدة لمحال مشهورة لها سمعتها وموضع ثقة. والتي يمكن ان تسبب لك تسمم أو يعرضك لمرض مسرطن لا يمكن علاجه وتموت.

وكان قال السيسي أن هناك منظومة تشرف على تدمير البلدان من الداخل بعد أن يتم زرع شعور فقد الأمل والإحباط للقيام بالإعمال الإرهابية . ودعى لتوخي الحذر والإنتباه لما يدبر ضد البلاد، مشيراً بظهور 21 ألف شائعة خلال 3 شهور فقط، هدفها البلبلة وضرب الإستقرار.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار مصر اليوم: منى عراقي تفجر مفاجأة لـ السيسي حول تدمير الشعوب! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق