المايسترو أحمد رمضان يستعد لإطلاق برنامج "البعد الرابع" على راديو الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المايسترو أحمد رمضان يستعد لإطلاق برنامج "البعد الرابع" على راديو الشباب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

يستعد المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية لإطلاق البرنامج الذى طال انتظاره وهو بعنوان "البعد الرابع" ويتحدث فيه عن تاريخ الفنون والموسيقى بشكل متخصص جدًا وسوف يستضيف مجموعة من الشعراء والملحنين وكبار المطربين وأيضًا الأصوات الجديدة الشابة محاولة من راديو الشباب لعودة الفن الراقي بعيدًا عن الإسفاف والابتزال الموجود حاليًا على الساحة الفنية.

راديو الشباب هو راديو أونلاين و يرأس مجلس إدارته الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين وبرعاية شركة ملامح ساوند للصوتيات لصاحبها الشاعر والمنتج عصام الكردي.

والجدير بالذكر راديو الشباب يضم مجموعة من الإعلاميين والإذاعيين الشباب وعلى رأسهم الإعلامية حنان إبراهيم والإعلامية نهال علام والدكتورة آمال إبراهيم والإذاعية الشابة نوال أسامة والإعلامية نشوى يسري وكذلك الإعلامية والكاتبه شيماء عثمان والفنانة ريهام لاشين وهانيا محسن الصحفية زهرة عراقى وتشرف على الإخراج الفنى المنتجة ايمى الكردي. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المايسترو أحمد رمضان يستعد لإطلاق برنامج "البعد الرابع" على راديو الشباب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق