عاجل.. انهيار جزء من عقار في الإسكندرية والشرطة تنقذ الأهالي من كارثة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. انهيار جزء من عقار في الإسكندرية والشرطة تنقذ الأهالي من كارثة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

شهد شارع أبي بكر الصديق بنادي الصيد، منطقة محرم بك وسط محافظة الإسكندرية، منذ قليل، انهيارًا جزئيًا في عقار تمثل في سقوط بلكونة، مما أدى إلى حدوث ميل شديد بالعقار، دون حدث إصابات.

تلقت غرفة عمليات حي وسط، مساء الثلاثاء، بلاغا بسقوط أجزاء من عقار بشارع أبي بكر الصديق بنادي الصيد.

وعلى الفور انتقلت بهية عبدالفتاح، رئيس الحي، برفقة المهندس النوبتجي ومحمد عيد مدير المتابعة الميدانية، لموقع العقار، واتضح من المعاينة سقوط بلكونات العقار وحدوث ميل شديد به ويتكون على الطبيعة من دور أرضي وثلاثة أدوار، ومكون من جزئين جزء خالٍ وجزء مشغول بالسكان.

وتم إرسال إشارة لقسم شرطة محرم بك لعمل إخلاء مؤقت للسكان حتى يتم التمكن من هدم الأجزاء المعلقة من العقار، وذلك بحضور فايز عطا الله، مدير إدارة المبانى والمشروعات، والمهندس محمد حامد، مهندس المنطقة، والنوباتجي محمد عدلان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. انهيار جزء من عقار في الإسكندرية والشرطة تنقذ الأهالي من كارثة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق