غدًا.. "الشباب والرياضة" تطلق برنامج "فيلم وندوة وجايزة" بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غدًا.. "الشباب والرياضة" تطلق برنامج "فيلم وندوة وجايزة" بالغربية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تطلق الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغبية، غدًا الأربعاء، أولى فعاليات برنامج "فيلم وندوة وجايزة"، للطلائع بالمرحلة العمرية من سن 12 إلى 16 سنة، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ويشارك في البرنامج 50 طليع وطليعة، وتستكمل باقي فعاليات البرنامج يوم الخميس المقبل، بمركزي شباب الجابرية ومحلة مرحوم، ثم السبت القادم بمركزي شباب الدلجمون وشرشابة، ويوم الأحد بمركزي شباب سمنود والمحله، ويوم الإثنين بمركزي شباب بسيون وقطور، ويختتم البرنامج يوم الثلاثاء بمركز شباب شوبر.

والبرنامج يهدف إلى دعم وتشجيع الطلائع على الإبداع والابتكار وبناء شخصيتهم واستغلال أوقات فراغهم بصورة إيجابية تعود بالنفع على المجتمع.

وأوضحت أن برنامج " فيلم وندوة وجايزة "، يتضمن عرض أفلام وثائقية ودينية للأطفال، بما يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة وتحتوي المادة الفيلمية على معلومات ثقافية وتوعوية فى المجالات المختلفة، بالإضافة إلى دعم وتقوية القيم والأخلاق والمبادئ وترسيخ روح الانتماء والوطنية.

وتقام بعد ذلك ندوة وحلقة نقاش مع الطلائع حول محاور الفيلم، ثم يتم طرح أسئلة على الطلائع المشاركين، وتوزع الجوائز على 10 من الفائزين والمتميزين.

ويحضر البرنامج محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعلي الراعي، وكيل المديرية لشئون الشباب، ومحمد سعفان، مدير عام الإدارة العامة للطلائع، بالإضافة إلى مجموعة من شباب التطوع المرشحين لإدارة الندوات، وهم:«إيمان أحمد عقاد محجوب، ومحمد محمد عبدالله بدران، وأحمد إبراهيم عبدالستار أبو زيد، وسارة سامي منتصر، وأميرة مجدي علي زقزوق».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدًا.. "الشباب والرياضة" تطلق برنامج "فيلم وندوة وجايزة" بالغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق